المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رادار AESA لافريقيا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رادار AESA لافريقيا الشمالية   السبت أبريل 08 2017, 12:41

اعلنت شركة Leonardo في معرض Avalon في مدينة Geelong الاوسترالية، انه تم اختيارها من قبل شركة Schiebel لتزويد النظام الجوي دون طيار Camcopter S-100 المتوفر للقوات المسلحة لدولة في شمال افريقيا، بتكنولوجيا رادار AESA.
سيستخدم رادار Pico SAR من Leonardo لدعم عمليات مراقبة الحدود، ومراقبة الارهاب. سيسلم الرادار وسيدخل الخدمة في العام الحالي.


انها المرة الثانية التي تختار فيها Schiebel رادار Pico SAR، الاولى كانت لدعم خدمات المراقبة. وقد عرضت الشركتان حجرة متعددة المستشعرات تتضمن رادار Pico SAR، نظام القتال الالكتروني SAGE من Leonardo مجهز على النظام الجوي دون طيار، للبحرية الاوسترالية الملكية، ووزارة الدفاع البريطانية، بالاضافة الى عملاء اخرين. تسوق حاليا شركة Leonardo رادار Pico SAR، وايضا رادار Osprey 30، ونظام SAGE لاوستراليا كخيارات لمستشعرات النظام الجوي دون طيار، الذي اختارته البحرية الاوسترالية الملكية في كانون الاول من العام ٢٠١٦.
يتضمن رادار Pico SAR تكنولوجيا AESA المتطورة في وحدة صغيرة وخفيفة الوزن مناسبة للاليات غير المأهولة للمهام البحرية والبرية. في التجربة الاخيرة التي عرضتها وزارة الدفاع البريطانية لاظهار مزايا النظم غير المأهولة للبحرية الملكية، جهزت طوافة SW-4 Solo دون طيار من Leonardo وطوافة CAMCOPTER S-100 برادارات AESA ونظم القتال الالكتروني. خلال التجربة، اثبتت الاستشعارات انها قادرة على زيادة نسبة المراقبة للسفن البحرية وتحسين ادراك الوضع الميداني. ومع اختيار البحرية الاميركية رادار Osprey للنظام الجوي دون طيار MQ-8C Fire Scout، يبرز اسم Leonardo كالشركة الرائدة في توفير اجهزة الاستشعار لأكثر طوافات غير مأهولة متطورة في العالم.
اشترى اكثر من ١٠ عملاء دوليين رادار Pico SAR المصمم والمصنع في المملكة المتحدة، وحصلت الشركة على اربع طلبيات دولية في العام ٢٠١٦. يعتبر رادار Pico SAR جزءا من ملف Leonardo لرادارات المراقبة الجوية والتحكم بالنيران الذي يشمل ايضا نظم M-Scan المسح الالكتروني، بالاضافة الى نظم E-Scan المسح الالكتروني.


مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رادار AESA لافريقيا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-