المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايديكس 2017 : اتفاقية لإنتاج مركبة مسلحة تعمل بخاصية التحكم عن بعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: ايديكس 2017 : اتفاقية لإنتاج مركبة مسلحة تعمل بخاصية التحكم عن بعد   الخميس فبراير 23 2017, 13:24


أعلنت «انترناشيونال جولدن جروب» عن اتفاق مع شركة «ميلرام» الاستونية للصناعات الدفاعية لانتاج مركبة مسلحة تعمل بخاصية التحكم عن بعد، ومزودة بنظام التسليح التركي سارب من شركة اسيلسان التركية.

وأفادت بأن النموذج «Prototype» لهذا المنتج الجديد معروض حالياً في معرض ايدكس 2017 تحت مظلة انترناشيونال جولدن جروب وسيكون بالإمكان تشغيل النظام والتفاعل الحي معه من خلال وحدة التحكم عن بعد على هامش المعرض.

الأولى

وستكون العربة المذكورة الاولى من نوعها في الإمارات وتلبي الحاجات التكتيكية في أرض المعركة بزيادة القدرة القتالية وتقليل الاضرار والمتطلبات العملياتية.

وقالت شركة ميلرام في بيان عقب التوقيع:»ان شراكتنا مع شركة انترناشيونال جولدن جروب يأتي في اطار توسعة عملياتنا ونقل التكنولوجيا اللازمة لانتاج مثل تلك المعدات، في منطقة الشرق الاوسط«.

وقالت الشركة ان العربة الجديدة هي أول عربة منتجة ضمن مشروع مشترك وأنه سيتم استخدامها في مهمات متعددة.

وأعلنت مجموعة»انترناشيونال جولدن جروب«عن توقيع 4 اتفاقيات تعاون استراتيجية مع عدد من الشركات العالمية بجناحها في ايدكس 2017، إلى جانب اتفاقية»العربة«.

ووقعت المجموعة اتفاقية تعاون مع شركة»ليوناردو«لتنفيذ حلول متطورة للأمن الالكتروني من ضمنها مراكز العمليات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حلول

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الحلول وتقديم خبرة مجموعة»انترناشيونال جولدن جروب«، التي ستكون المقاول المحلي الرئيسي الذي يوفر حلولا أمنية للجهات المختصة بدولة الإمارات بالتعاون، مع شركة»ليوناردو«وإقامة شراكة استراتيجية طويلة المدى.

و نظرا لتأكيد دولة الإمارات في الأعوام الماضية على أهمية الأمن الالكتروني على أنه عامل رئيسي في تنمية الدولة و تطوير البنية التحتية، تعاونت مجموعة» انترناشيونال جولدن جروب«مع شركة»ليوناردو«التي تتمتع بقدرات كبيرة في إنشاء مراكز متخصصة لرصد المعلومات و تطوير بيانات البنية التحتية لتحديد و منع التهديدات الالكترونية وللحفاظ على بيانات و معلومات الهيئات والدوائر الحكومة والمؤسسات الرسمية بالدولة.

كما وقعت المجموعة اتفاقية تعاون مع شركة FN HERSTAL لتوريد الأسلحة الخفيفة والمتوسط.

محاكاة

وأبرمت أيضا اتفاقية مع شركة risk & security technology لانشاء مركز متخصص للمحاكاة في الإمارات.

ووقعت مجموعة انترناشيونال جولدن جروب اتفاقية حصرية شركة DMD- CZECHOSLOVAK GROUP لتوزيع منتجاتها الدفاعية في الإمارات والمنطقة. وهذه الشركة متخصصة في مجالات تصميم وتطوير احدث أنظمة الأسلحة البرية والدفاع الجوي والذخائر وأنظمة القيادة والسيطرة.

وتعد مجموعة» انترناشيونال جولدن جروب» أحد أهم الشركات الإماراتية في قطاع الدفاع والأمن وشريك أساسي للقوات المسلحة ووزاة الداخلية وغيرها من الجهات الأمنية الوطنية في دولة الإمارات.




مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ايديكس 2017 : اتفاقية لإنتاج مركبة مسلحة تعمل بخاصية التحكم عن بعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-