المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روسيا توقف تسليم عربات مدرعه للعراق بسبب عدم دفع المستحقات الماليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: روسيا توقف تسليم عربات مدرعه للعراق بسبب عدم دفع المستحقات الماليه    الخميس يوليو 21 2016, 21:10

وفقا لتقرير نشره موقع (Defense World) ان شركة أورالفاغونزافود (UVZ) الروسية، اوقفت تسليم العربات المدرعة إلى العراق بسبب تأخر المدفوعات في العام الماضي، وفقا للتقرير السنوي للشركة.

والذي جاء فيه انه في عام 2015، أوقفت شركة UVZ الشحن من الإنتاج الدفاعي للعميل No.356 (العراق) بسبب تأخر المدفوعات. وإن العقود الموقعة مع No.012 (الجزائر) وتم تنفيذها وفيما يخص العميل No.356 (الهند) بما يتفق بدقة مع شروط الوثائق الموقعة وزادت مبيعات التصدير من إنتاج الدفاع UVZ بنسبة 35٪ في العام الماضي (مقارنة ب 2014) ".

ووفقا للتقرير، نفذت شركة UVZ التزاماتها بموجب الأمر الدفاع عن الدولة ، برنامج إعادة تسليح إلى المدى الكامل من العام الماضي. "في عام 2015، فإن الشركة الموردة قطع الغيار إلى وزارة الدفاع الروسية وبإجراء إصلاح شامل لسيارات العملاء بشكل كامل" .

والاوضاع الاقتصادية التي يمر بها العراق ادخلت الحكومة بحرج  كبير وتكاد تفقد توازنها في خضم انخفاض اسعار النفط الذي القى بضلاله على امكانيات تحشيد الطاقات الامنية وادامة زخم المعركة مع ارهابيي داعش ، ورغم ان الاموال التي انفقت على وزارتي الداخلية والدفاع من عام 2008 وحتى عام 2014 كانت ضخمة وبموازنات انفجارية الا انها لم تهيئ ذلك الجيش الذي يكون مستعدا للدفاع عن العراق وحماية اراضيه من الاعداء ، وبين انخفاض اسعار النفط وسعي الحكومة لادامة زخم المعركة تبقى الاموال المرصودة للامكانيات العسكرية "خجولة" ولاتلبي الطموح ، بالاضافة الى امكانيات فصائل الحشد الشعبي التي حققت انتصارات كبيرة وفي معارك مختلفة فأن موازنتها بقيت "هزيلة" حسبما يصفها بعض قادة الحشد الشعبي .

وقانون الموازنة العامة لعام 2016 في العراق خصص مبلغا قدره 7 ترليون دينار لتسليح ومخصصات القوات الامنية.

وان تخصيص موازنة 2016 لـ 7 ترليون دينار فقط لتسليح ومخصصات القوات الامنية لن يسد الحاجة الفعلية لتسليح تلك القوات بالشكل المطلوب، بالاضافة الى ان المبلغ لايكفي ايضا لتامين المخصصات الكافية للاجهزة الامنية الاخرى .

فيما اتفق اقليم كردستان مع الولايات المتحدة  على دفع رواتب قوات البيشمركة خلال مدة حربها على "داعش" بعد ان رفضت الحكومة في بغداد دفع تلك الراتب ، و ان  اساس الاتفاق كان على تجهيز القوات الكردية بالاسلحة والمعدات اللوجستية من قبل التحالف الدولي على اعتبارها جزء من القوات العراقية التي تقاتل داعش.


اقتباس :
"In 2015, the UVZ Corporation stopped the shipping of the defense production to the No.356 customer (Iraq) due to delayed payments. The contracts signed with the No.012 (Algeria) and the No.356 (India) customers were implemented in strict accordance with the terms of the signed documents.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روسيا توقف تسليم عربات مدرعه للعراق بسبب عدم دفع المستحقات الماليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-