المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الدفاع الوطني المصري يناقش ميزانيه القوات المسلحه المصريه للعام 2016-2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: مجلس الدفاع الوطني المصري يناقش ميزانيه القوات المسلحه المصريه للعام 2016-2017    الإثنين يونيو 06 2016, 13:14

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، اجتماع مجلس الدفاع الوطني، بحضور كامل هيئة المجلس، وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية إن المجلس ناقش خلال الاجتماع موازنة القوات المسلحة للعام المالي 2016-2017، إعمالاً للمادة 203 من الدستور، كما شهد الاجتماع استعراضاً لخطة تأمين البلاد، خلال المرحلة المقبلة، لاسيما في ضوء حلول شهر رمضان المبارك، فضلاً عن بدء امتحانات الثانوية العامة، حيث أكد السيسي أهمية توفير أعلى درجات الأمن والأمان للمواطنين، ولاسيما خلال تلك الفترة.
وأضاف البيان أن الاجتماع استعرض الإجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل ترشيد الأسعار، ومكافحة الغلاء، ومحاولات استغلال المواطنين. حيث وجه السيسي بمواصلة كل الجهود بتعاون كامل بين وزارات وأجهزة الدولة المعنية، من أجل التصدي لأية محاولات لاحتكار السلع أو زيادة أسعارها بالمخالفة للقانون.
وتناول الاجتماع أيضاً الجهود الجارية لمكافحة الإرهاب، ولاسيما في سيناء، وسبل مواصلتها على الوجه الأكمل، وصولاً إلى اجتثاث الإرهاب نهائيا، فضلا عن أهمية تنسيق الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب، من خلال مقاربة شاملة تضم كل الأبعاد العسكرية والأمنية، والثقافية والفكرية، فضلاً عن الحيلولة دون إمداد التنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح والمقاتلين.
وأوضح البيان أن الاجتماع تناول الأوضاع الإقليمية، فيما يتعلق بالزخم الدولي الذي تشهده القضية الفلسطينية، ومحاولات إعادتها إلى قائمة الأولويات الدولية، حيث عرض وزير الخارجية نتائج اجتماع باريس، الذي عُقد مؤخراً، والذي هدف إلى مناقشة مبادرة السلام الفرنسية.
وأكد البيان أنه تم التأكيد خلال اجتماع المجلس على تأييد مصر لكل الجهود الدولية الرامية إلى تسوية القضية الفلسطينية، وتحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة، وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، في إطار حل الدولتين، الأمر الذي من شأنه تحقيق واقع أكثر أمناً واستقراراً في المنطقة، ومستقبلاً أفضل لأجيالها القادمة. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مجلس الدفاع الوطني المصري يناقش ميزانيه القوات المسلحه المصريه للعام 2016-2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-