المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه    السبت فبراير 20 2016, 08:22

The first Eurofighter Typhoon for the programme’s seventh customer nation has entered final assembly, with the aircraft the first of 12 on order for the Royal Air Force of Oman.


اول مقتله تايفون في برنامج الزبون السابع للطائره دخلت مرحلة التجميع النهائي , حيث ان هذه الطائره هي الاولى  من التي تعاقدت عليها سلطنة عمان " وعددها 12 مقاتله تايفون " 


Eurofighter partner company BAE Systems on 18 February announced final assembly had started at its Warton site in Lancashire, UK. It identifies the aircraft as a two-seat trainer and says the activity will begin “with the marry-up of the fuselage, wings and undercarriage”, before progressing to “fitting of the fin, foreplanes and marry-up of all the systems.”


اعلنت شركة BAE Systems في 18 فبراير الجاري بانها بدأت التجميع النهائي في مصنعها في وارتون / لانكشاير لمقاتله تايفون ثنائيه المقعد " تدريبيه " 
واضافت الشركه بان العمل اولا سيبدأ بتركيب البدن والاجنحه ومن ثم يتم تركيب الجنيحات واخيرا تركيب الانظمه 


Under a contract signed in 2012, Oman will also take delivery of eight Hawk 166 advanced jet trainers from BAE.


وحسب عقد موقع في 2012 ستحصل سلطنه عمان ايضا على 8 طائرات Hawk 166 للتدريب المتقدم من شركة BAE Systems 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه    الإثنين فبراير 22 2016, 15:16

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه    الخميس فبراير 25 2016, 13:36

عمليات التجميع النهائي لمقاتلات تايفون العُمانية تدخل حيز التنفيذ

بدأت شركة "بي أيه إي سيستمز" (BAE Systems) في منتصف شهر شباط/فبراير الجاري عمليات التجميع النهائي لمقاتلة يوروفايتر تايفون (Eurofighter Typhoon) الأولى التي سيتم تسليمها إلى القوات الجوية العُمانية، في منشأة التجميع الواقعة في المملكة المتحدة. وقد استهلّت عملية تجميع المقاتلة ذات المقعدين، بدمج جسم الطائرة، الأجنحة والعجلات، من خلال استخدام مرافق آلية خاصة تستعمل أدوات التعقب بالليزر، والرافعات الموجّهة بالحواسيب الإلكترونية. هذا وستشمل مراحل أخرى من عملية التجميع، دمج كافة الأنظمة الباقية.

وفي هذا الإطار، قال المدير الإداري لقسم المعلومات والأنظمة الجوية العسكرية لدى شركة BAE Systems، مارتن تايلور: "تتمتع شركتنا بعلاقة طويلة الأمد مع سلاح الجو السلطاني العماني، من خلال تشغيلها لكل من مقاتلات Jaguar، ونسخة قديمة من مقاتلات هوك"، مضيفاً "نحن فخورون لتقديمنا الدعم المطلوب للسلطنة، وإن عملية تجميع مقاتلة تايفون الأولى تسير بشكل جيد وتتطوّر يوماً بعد يوم، ونهدف إلى تسليم الطائرة للقوات الجوية العمانية في الموعد المحدد".

وبموجب عقد تم توقيعه عام 2012، ستحصل سلطنة عمان على مقاتلات تايفون وطائرات التدريب النفاثة المتقدمة من نوع "هوك" (Hawk AJT). هذا وستحصل السلطنة أيضاً على خدمات الدعم في الخدمة للمهام التشغيلية للقوات الجوية.

يُشار إلى أن سلطنة عمان وشركة BAE Systems على تعاون مستمر، حيث زار طلاب عمانيون من جامعة سنترال لانكشاير مؤخراً منشأة الشركة الجوية العسكرية في وارتون شمال غرب المملكة المتحدة لحضور اليوم التعريفي الثاني، بعد نجاح اليوم التعريفي الأول للشركة الذي أقيم في عام 2014. ويعتبر اليوم التعريفي فرصة للطلاب لاستكشاف كيفية سير العمل في منظمة عالمية ضخمة مثل "بي أيه إي سيستمز" ، والاطلاع على تطبيقات المعارف التي يدرسونها في الجامعة على أرض الواقع، ما يساعد على توسيع فهمهم العملي والتجاري.

وحصل الطلاب الزائرون، الذين يدرسون مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك الصحة والسلامة، والإدارة البيئية، وإدارة المشاريع، وتكنولوجيا المعلومات في جامعة سنترال لانكشاير على فرصة قضاء يوم مع كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة للاطلاع على سير العمل، ومعرفة المزيد عن الشركة وتاريخها في عمان.

تتميّز مقاتلة تايفون عن منافسيها بخصائص عدّة وهي قدرة المقاتلة، مقدّمتها الكبيرة، قدرة الدمج والعمل مع أنظمة أخرى بالإضافة إلى مجموعة الأسلحة التي تتزوّد بها. إن مزيج محرّك-هيكل الطائرة يساعدها على تأدية أداء أفضل ويخوّلها أن تحمل المزيد من الأسلحة الثقيلة، كما أن مقدّمة المقاتلة (Nose) كبير مقارنة مع مقاتلات أخرى، بحيث يمكن تزويها برادار أكبر. إن التفوق المعلوماتي للمقاتلة يميزها بشكل كبير خاصة مع عملية جمع الأنظمة والرادارات الحديثة وكيفية استخدامها بشكل ذكي للحصول على صورة أوضح للمجال الجوي الذي تعمل الشركة فيه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه    السبت فبراير 04 2017, 21:19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة BAE Systems تقوم بالتجميع النهائي للتايفون العمانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» What about GSM Systems ??

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-