المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المملكة المتحدة لتوفير التدريب والتعليم على الطيران اللازمين لأطقم قواتها الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: المملكة المتحدة لتوفير التدريب والتعليم على الطيران اللازمين لأطقم قواتها الجوية   الإثنين فبراير 08 2016, 13:35

كلّفت وزارة الدفاع البريطانية في أوائل شهر شباط/فبراير شركة Ascent Flight Training لتقوم بتصميم، توفير وإدارة الخدمات التدريبية الخاصة بأسطول طائراتها ذات الأجنجة الثابتة حتى عام 2033. ويشمل العقد، الذي تبلغ قيمته 1.57 مليار دولار، توفير التدريب والتعليم اللازمين وأجهزة التدريب الحديثة المتمركزة على الأرض، بما في ذلك أنظمة المحاكاة، لكل من أطقم سلاح الجو، البحرية الملكية وسلاح الجو الخاص بالجيش البريطاني.

وأعلنت وزارة الدفاع البريطانية أن خدمات التدريب التي ستوفرها الشركة ستشمل عملية التدريب على الطيران الابتدائية، عملية التدريب على الطيران الأساسية، والتي ستستهلّ في أوائل عام 2019، بالإضافة إلى عملية تدريب الطيارين على قيادة الطائرات ذات المحركات المزدوجة، التي ستبدأ في منتصف عام 2018.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المملكة المتحدة القوي في تطوير قدرات قواتها الجوية كجزء من المراجعة الدفاعية الاستراتيجية والأمنية واستثمار المملكة في المعدات الدفاعية على مدى السنوات الـ10 المقبلة والذي تبلغ قيمته أكثر من 2.54 مليار دولار.

وفي هذا الإطار، قال وزير الدولة البريطاني لمشتريات الدفاع فيليب دان "يعتبر هذا العقد بمثابة إنجاز جديد لمستقبل طاقمنا الجوي العسكري، خاصة وأنه سيتم تزويده بنظام تدريب متطور الذي من شأنه أن يعزز قدرات القوات المسلحة على الخطوط الأمامية"، مضيفاً "إن هذا العقد دليل آخر على التزامنا للاستثمار في القدرات الدفاعية الخاصة بالمملكة المتحدة المستقبلية، وضمان استمرار أن نبقى الرائدين في مجال التدريب على الطيران العسكري".

تجدر الإشارة إلى أن شركة Ascent Flight Training هي شركة مشتركة بين لوكهيد مارتن (Lockheed Martin) وبابكوك العالمية (Babcock International)، لتوفير أنظمة التدريب على الطيران العسكري للمملكة المتحدة على مدى 25 عاماً.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المملكة المتحدة لتوفير التدريب والتعليم على الطيران اللازمين لأطقم قواتها الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-