المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة Finmeccanica تفتح مركزا لتدريب المهندسين السعوديين على صيانه مقاتله التايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: شركة Finmeccanica تفتح مركزا لتدريب المهندسين السعوديين على صيانه مقاتله التايفون    الجمعة يناير 22 2016, 16:35

Finmeccanica's Airborne and Space Systems division has opened a state-of-the-art new Eurofighter Typhoon maintenance training centre at its electronic warfare site of excellence in Luton, UK.
The new facility will train Saudi Arabian engineers working for Riyadh-based Advanced Electronics Company (AEC) to repair parts of the electronic warfare equipment carried by the Typhoons.

In Saudi Arabia, AEC forms part of an in-Kingdom repair service for the Typhoon jet managed by BAE Systems. The new Finmeccanica training centre will teach AEC’s engineers to maintain the Praetorian system, the Typhoon’s Defensive Aid Sub-System (DASS).

The new facility is designed to provide specialist knowledge transfer from Finmeccanica’s electronic warfare experts to senior AEC engineers.
 
افتتحت شركة فينميكانيكا للانظمه المحموله والفضائيه مركزا متطورا لصيانة مقاتلات يوروفايتر تايفون ومنظومه الحرب الالكترونيه التي تحملها في لوتن / بريطانيا 
المنشأة الجديده ستقوم بتدريب المهندسين السعوديين الذين يعملون في شركة الالكترونيات المتقدمه ACE السعوديه من اجل اصلاح اجزاء من معدات الحرب الالكترونيه التي تحملها مقاتلات التايففون 


في السعوديه تشكل شركة ACE جزءا من منظومه مراكز تصليح مقاتلات التايفون التي تدار من قبل شركة BAE Systems 
المركز الجديد الذي ستنشئه فينميكانيكا سيدرب المهندسين السعوديين العاملين في شركة ACE على صيانه نظام Pratorian وهو احد الانظمة الدفاعيه المساعده للتايفون DASS 
وهذا المركز يوفر نقلا للتكنلوجيا المحترفه من فينميكانيكا الى المهندسين السعوديين العاملين في شركة ACE السعوديه 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: شركة Finmeccanica تفتح مركزا لتدريب المهندسين السعوديين على صيانه مقاتله التايفون    الثلاثاء يناير 26 2016, 14:36

 سعوديون في “مهمّة خاصة” لصيانة مقاتلات الـ”تايفون”

ذكر موقع “فايت جلوبال”، أن مهندسين من المملكة العربية السعودية، سيكونون أول من يتدرب في مركز صيانة الحرب الإلكترونية الجديد الذي أنشأته بريطانيا، لتمكين نقل المهارات اللازمة لدعم أنظمة الحماية الذاتية المثبتة على طائرات من طراز ” يوروفايتر تايفون”.

وقال الموقع المختص بشؤون الطيران، الإثنين (الـ25 من يناير 2016)، أنه سيتم تدريب مهندسين من مركز إصلاح طائرات تايفون في الرياض الذي تديره شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC) على صيانة على الأنظمة القتالية والدفاعية الملحقة بهذا الطراز من الطائرات.

وأضاف الموقع أن تدريب المهندسين السعوديين سيبدأ نهاية الشهر الجاري، مع وصول ستة متدربين ويستمر نحو ستة أشهر. مشيرًا إلى أن هذا التدريب يأتي في إطار بنود اتفاق “السلام”، بين المملكة المتحدة وحكومة السعودية التي اشترت هذا النوع من الطائرات.

وذكرت تقارير أن المملكة اتفقت -في عام 2011- مع شركة “بي إيه آي” البريطانية للصناعات الدفاعية، على تصنيع 48 طائرة تايفون لصالح القوات الجوية السعودية.

“يوروفايتر تايفون” (Eurofighter Typhoon) هي طائرة قتالية متعددة المهامّ، ذات محركين، وبقدرة عالية على المناورة، صممت وبنيت من قبل شركة يوروفايتر المحدودة، وهي كيان يضمّ شركات من أربع دول أوروبية تأسس في عام 1986.

وصممت المقاتلة بشكل يعطيها مزيج من خفة الحركة، وقدرات تخفي، وزودت بأنظمة طيران متقدمة، وتصنف على أنها واحدة من أفضل المقاتلات المتوفرة في الخدمة اليوم.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة Finmeccanica تفتح مركزا لتدريب المهندسين السعوديين على صيانه مقاتله التايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-