المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية    الأحد يناير 10 2016, 22:41

هدد الفريق أول راحيل شريف، قائد الجيش الباكستاني، إيران في حالة الاعتداء على السعودية، موضحًا أن بلاده سترد عسكريًا بقوة على من يعتدي على أمن المملكة. وأكد "شريف"، خلال اجتماعه مع ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، على متانة العلاقات الباكستانية - السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي، مشددًا على أن بلاده تولي أهمية كبيرة لأمن دول المجلس.
ومن جانبه، نقل بيان الجيش الباكستاني عن الأمير محمد بن سلمان إشادته بباكستان وقواتها المسلحة والأهمية التي توليها المملكة تجاهها. كما أعرب وزير الدفاع السعودي عن تقديره لنجاح باكستان في محاربة الإرهاب وتحقيق الاستقرار الإقليمي، مجددا دعم المملكة الكامل لمواقف باكستان بشأن جميع القضايا.
وكان قد وصل صباح اليوم، الأمير محمد بن سلمان آل سعود إلى باكستان في زيارة رسمية، ومن المقرر خلالها بكبار المسئولين الباكستانيين، وذلك لتتناول المحادثات سبل  تعزيز العلاقات الثنائية، والوضع الإقليمي، والتحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب.
وتأتي زيارة ولي ولي العهد السعودي بعد يومين من زيارة وزير الخارجية عادل الجبير لإسلام آباد التي جددت إدانتها لحرق السفارة السعودية في إيران، وإيمانها بضرورة احترام الأعراف الدولية والالتزام بمبدأ عدم التدخل في شئون الدول الأخرى، وحثت على حل الخلافات بين السعودية وإيران بالطرق السلمية، مؤكدة أنها ستقف إلى جانب السعودية ضد أي تهديد يمس سيادتها ووحدة أراضيها.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية    الأحد يناير 10 2016, 22:45

قائد الجيش الباكستاني: أي تهديد للسعودية سيثير ردا قويا

أكد قائد الجيش الباكستاني، الفريق أول راحيل شريف، على أن أي تهديد لسلامة الأراضي السعودية من شأنه أن يثير ردة فعل قوية من باكستان.
وعقد ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان آل سعود محادثات مع رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف تناولت أوجه التعاون المختلفة بين البلدين، حيث إتفق الزعيمان على تعزيز علاقات التعاون في كافة المجالات بما في ذلك الدفاع والأمن ومكافحة الإرهاب، والتجارة والإستثمار وتوفير الأيدي العاملة، كما إتفقا على على تطوير رؤية مضادة للقضاء على الفكر المتطرف.
وخلال اللقاء أثني رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف على الروابط التاريخية والثقافية والدينية والأخوية التي تجمع بين الشعبين الباكستاني والسعودي، مضيفا أن الشعب الباكستاني يكن كل الإحترام والتقدير للمملكة العربية السعودية و لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما أكد نواز شريف على أن الشعب الباكستاني سيقف دوما إلى جانب المملكة العربية السعودية ضد أي تهديد يمس سيادتها وسلامة أراضيها مشيرا إلى أن باكستان تولي أهمية كبيرة لأمن دول المجلس.
فيما نقل بيان الجيش الباكستاني عن الأمير محمد بن سلمان إشادته بباكستان وقواتها المسلحة والأهمية التي توليها المملكة تجاهها.
من جانبه أشاد ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان آل سعود بالجهود التي تبذلها قوات الأمن الباكستانية لفرض القانون وإجتثاث الإرهاب في باكستان لاسيما العملية العسكرية " ضرب الغضب"، مجددا دعم المملكة الكامل لمواقف باكستان بشأن جميع القضايا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lôrd Ôf Dárkñëss

مساعد
مساعد

avatar


الموقع : وادي الموت

مُساهمةموضوع: رد: باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية    الإثنين يناير 11 2016, 00:31





أخيرا جاء الرد الباكستاني كما ينبغي له أن يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية    الثلاثاء يناير 12 2016, 10:38




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

باكستان تهدد إيران: سنواجهكم بالقوة العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-