المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في تسجيل صوتي جديد.. البغدادي يسخر من تحالف أمريكا ويعلن الاستعداد لـ"معركة تحرير الأقصى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: في تسجيل صوتي جديد.. البغدادي يسخر من تحالف أمريكا ويعلن الاستعداد لـ"معركة تحرير الأقصى"   السبت ديسمبر 26 2015, 19:25

سخر زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، من التحالف الذي تقوده أمريكا، قائلاً إن الدول الغربية لا تجرؤ على إرسال قوات برية إلى معاقل التنظيم، بسبب الإخفاقات السابقة في العراق وأفغانستان.

وتوعد البغدادي، في رسالة صوتية منسوبة له، نُشرت على حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي على صلة بالتنظيم، وأنتجه موقع "الفرقان"، أحد الأذرع الإعلامية لداعش، بأن "الدولة الإسلامية" تستعد لبدء "معركة تحرير الأقصى" في القدس قريباً.

وقال زعيم داعش في التسجيل الصوتي المنسوب له: "نعم فلسطين، يعتقد اليهود أننا نسيانها وشغلنا عنها.. لا أيها اليهود، لم ننس فلسطين ولن ننساها أبداً."

ويقول محللون إن الخطاب ركز بشكل أساسي على تعزيز الروح المعنوية لمقاتلي داعش، المقرر لهم مواجهة معارك صعبة في العام المقبل.. إذ تابع البغدادي: "يا جنود الدولة الإسلامية تحلو بالصبر، لأنكم على الطريق الصحيح، اصبروا لأن الله معكم."

وتُعتبر هذه الرسالة الأولى للبغدادي منذ أكثر من ستة أشهر، ومن غير الواضح متى أو أين تم تسجيل المقطع الصوتي، ولكنه لا يذكر عمليات داعش الأخيرة، وأبرزها إسقاط طائرة الركاب الروسية في مصر، وهجمات العاصمة الفرنسية باريس.

يشار إلى أن شبكة CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما لا تؤكد بأي شكل من الأشكال مدى صحة أو دقة هذه الرسالة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: في تسجيل صوتي جديد.. البغدادي يسخر من تحالف أمريكا ويعلن الاستعداد لـ"معركة تحرير الأقصى"   السبت ديسمبر 26 2015, 19:51

البغدادي يتوعد بالقتال بفلسطين ويهدد أميركا وروسيا

هدد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي بمهاجمة إسرائيل، وأضاف أن فلسطين ستكون "مقبرة اليهود"، وأقر بخسارة تنظيمه لعدة مناطق، متوعدا كلا من أميركا وروسيا بـ"دفع الثمن".
وفي تسجيل صوتي هو الأول له منذ سبعة أشهر، تحدث البغدادي للمرة الأولى في خطاباته عن تحرير فلسطين ومهاجمة إسرائيل، قائلا إننا "لم ننس فلسطين يوما، وقريبا بإذن الله تسمعون دبيب المجاهدين وتحاصركم طلائعهم، في يوم ترونه بعيدا ونراه قريبا".
وتابع مخاطبا "اليهود" بأن التنظيم يقترب "يوما بعد يوم من فلسطين، وإن حسابكم عسير، لن تهنأوا بفلسطين، ولن تكون داركم وأرضكم، وستكون فلسطين مقبرة لكم، وما جمعكم الله فيها إلا ليقتلكم المسلمون".
وفي إقرار غير مباشر بتراجع التنظيم وزيادة خسائره، قال زعيم تنظيم الدولة إن "أصابنا القتل وكثرت الجراح وعصفت بنا النوائب وعظمت المصائب، فإن الابتلاء قدر محتوم"، داعيا أنصاره إلى القتال دون انتظار تحقيق نصر محتوم.
وتابع أنه "كلما اشتدت بها المحن، كلما لفظت الأدعياء والمنافقين وازداد صفها نقاء وصلابة وثباتا"، وأشار إلى أن "لا زالت دولتكم الإسلامية بخير".
وتوعد "كل من يشارك بالحرب على الدولة الإسلامية من أميركا وأوروبا وروسيا واليهود ليدفعن الثمن غاليا ويندمن على كل ما يفعلون".
وأضاف أن "المعركة لم تعد حربا صليبية، وإنما هي معركة واحدة. معركة الكفار جميعا ضد المسلمين جميعا".
وخلص إلى أن "أمم الكفر واليهود لا يجرؤون على المجيء برا لمواجهة ثلة من المجاهدين، لأنهم تأدبوا في أفغانستان والعراق، لأنهم يعلمون يقينا ما ينتظرهم، يعلمون أنها الحرب الأخيرة وبعدها نغزوهم ولا يغزونا".
كما هاجم البغدادي التحالف الإسلامي الذي أعلنت السعودية عن تشكيله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: في تسجيل صوتي جديد.. البغدادي يسخر من تحالف أمريكا ويعلن الاستعداد لـ"معركة تحرير الأقصى"   السبت ديسمبر 26 2015, 19:58

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

في تسجيل صوتي جديد.. البغدادي يسخر من تحالف أمريكا ويعلن الاستعداد لـ"معركة تحرير الأقصى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-