المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شراكة استراتيجية بين مصنع حلوان لعمرة الطائرات وشركة المروحيات الروسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: شراكة استراتيجية بين مصنع حلوان لعمرة الطائرات وشركة المروحيات الروسية   الأربعاء ديسمبر 09 2015, 21:14

أعلنت شركة المروحيات الروسية في 8/12/2015 والتي هي جزء من شركة روستيك انها  وقعت عقدا مع مصنع حلوان للصناعات المتطورة لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لاسطول القوات الجوية المصرية من طائرات الهليكوبتر روسية الصنع.

مصنع حلوان للصناعات المتطورة تم إنشاؤه كأحد وحدات الهيئة العربية للتصنيع للعمل فى مجال إنتاج وصيانة الهليكوبتر كما يهدف الى بناء قاعدة صناعية متطورة فى مجال المواد المركبة والبلاستيكية ومن أجل تنفيذ مشروعات الدولة العملاقة في مجال البنية الأساسية والتعمير، وتعد العمالة المتوفرة بالمصنع من أفضل الخبرات المتخصصة في صناعات الطائرات وإجراء العمرات والإصلاح للطائرات الهليكوبتر.

سوف يتم بموجب هذا العقد منح مصنع حلوان الشهادات والعتاد والترخيص والمستندات وقطع البدل لإعادة تجهيز وإصلاح وتقديم الدعم التقني للطائرات من طراز Mi-8T و Mi-17-1V  الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية المصرية. وسيتمكن المصنع بموجبه من تقديم الإصلاحات الشاملة لطراز Mi-8T وطائرات الهليكوبتر من طراز Mi-17-1B. واسطول طائرات القوات الجوية المصرية يتكون من 41 مروحيه Mi-8 T  وثلاث مروحيات من طراز Mi-17-1B وسوف تتم جميع أعمال الترميم الشامل في مصر.




وفي هذا الاطار قال الرئيس التنفيذي لشركة المروحيات الروسية الكسندر ميخييف "نحن نرى انه من الضروري البناء على الصورة الإيجابية لشركة طائرات الهليكوبتر روسية في الخارج. ونحن نعمل على إنشاء شبكة ما بعد البيع عالية الجودة وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح من الدرجة الأولى لطائرات الهليكوبتر روسية الصنع ولكاملفترة خدمتها العملياتية". " ونحن نامل من تعميم هذا النموذج من التعاون مع الدولة المصرية على كامل مشغلي الطائرات الروسية في المنطقة، اذ نحن نوفر الشهادات والترخيص بتنفيذ اعمال صيانة موثوق بها والتي ترتكز عليها وحدها الفعالية العملياتية وحياة الطيارين وتستطيع رفع مستوى الوقاية الجوية.





مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شراكة استراتيجية بين مصنع حلوان لعمرة الطائرات وشركة المروحيات الروسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-