المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الأربعاء سبتمبر 09 2015, 09:18

تعرضت صحفية تلفزيونية هنغارية للطرد من عملها، بعد قيامها بركل لاجئين، بينهم أطفال، أثناء محاولتهم الهروب من الأمن في روزكي، جنوب البلاد.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يُظهر مراسلة تلفزيون “إن وان تي في”، وتُدعى بترا لاسزو، وهي “تعرقل بقدمها رجلاً يحمل طفلاً ويركض به محاولاً الفرار من أيدي شرطي فوقع الرجل والطفل أرضاً، في حين ظهرت في مشهد آخر وهي تركل طفلاً كان يركض محاولاً الفرار من الطوق الأمني”.

وبحسب فرانس برس، بثت “إن وان تي في” وهي قناة تلفزيونية تبث عبر الأنترنت ومقربة من حزب “جوبيك” اليميني المتطرف، مشاهد للواقعتين التقطتها كاميرا المصورة نفسها.

وقال رئيس تحرير القناة سابولكس كيسبيرك إن “إحدى الزميلات تصرفت اليوم بطريقة غير مقبولة في نقطة التجمع في روزكي”، موضحاً “تم إنهاء عقد عملها اعتباراً من اليوم، ونعتبر القضية منتهية”.

وحاول مئات المهاجرين اختراق طوق أمني فرضته الشرطة الهنغارية قرب الحدود مع صربيا، وعبر أكثر من 160 ألف مهاجر الحدود الهنغارية بصورة غير مشروعة منذ مطلع العام بينهم 2706 أشخاص وفقاً للسلطات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الأربعاء سبتمبر 09 2015, 09:20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الأربعاء سبتمبر 09 2015, 09:22




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الأربعاء سبتمبر 09 2015, 21:36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الخميس سبتمبر 10 2015, 22:19

اللاجئ الذي اسقطته المصوره الهنغاريه يدعى اسامه عبد المحسن وهو مدرب كرة قدم من دير الزور السوريه 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 11 2015, 19:52

قراصنة تونسيون يهاجمون موقع القناة الهنغارية بعد ركل مصورتها للاجئين

تعرض موقع قناة N1TV الهنغارية للقرصنة الإلكترونية من قبل مجموعة من القراصنة التونسيين، انتقاما من الصحفية في القناة التي عرقلت لاجئا سوريا وأسقطته أرضا وهو يحمل طفلا بين يديه.





ويغطي صفحة موقع القناة على شبكة الإنترنت اليوم الجمعة 11 سبتمبر/ أيلول اللون الأسود مع عبارة مرافقة موجهة للزائرين تفيد بتعرضه للقرصنة على أيدي مجموعة "الفلاقة" للقراصنة التونسيين الذين وصفتهم بـ "الإسلاميين"، داعية زائريها بالتوجه إلى صفحتها على "فيسبوك" بدل الموقع الرسمي.



وأوضحت أن القرصنة حصلت مساء الخميس عبر عنوان IP تركي، مشيرة إلى أن القراصنة التونسيين حذفوا جميع محتويات الموقع والأرشيف والمراسلات.

وأكدت القناة مجددا إنهاء عقد عمل المصورة الصحفية بيترا لازلو التي ظهرت في تسجيل فيديو، مضيفة أن القناة تلقت على الرغم من طردها عشرات التهديدات بالقتل وتفجير مقر المؤسسة والانتقام بطرق أخرى.
وانتشر على شبكة الإنترنت فيديو للمصورة الهنغارية وهي تركل لاجئين ومن بينهم رجل سوري كبير في العمر وقد عرقلته أثناء محاولته الهروب من الشرطة بينما كان يحمل طفله وهو يبكي، ليسقطا بعدها على الأرض.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 11 2015, 20:41

المصورة الهنغارية التي ركلت اللاجئ السوري : ” إنني أم لأطفال صغار .. أنا نادمة على ما حصل و قمت بذلك تحت تأثير الفزع ”

زعمت مصورة تلفزيونية هنغارية ركلت وعرقلت مهاجرين أثناء محاولتهم الهرب من مطاردة الشرطة أن تصرفها جاء نتيجة خوفها وفزعها من ركض اللاجئين.
وكتبت بيترا لازلو في رسالة نشرت على موقع منو.ات.يو على الإنترنت وهو الموقع الإلكتروني لصحيفة ماجيار نيمزيت “أنا نادمة حقا لما حدث … أنا في صدمة مما فعلت وما حدث معي”، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز”.

وقالت إنها فزعت عندما بدأ مئات المهاجرين في الركض باتجاهها وأرادت حماية نفسها.

وفي الوقت نفسه قالت الشرطة الهنغارية إنها استجوبت لازلو باعتبارها مشتبها بها في وقت متأخر أمس الخميس بعد أن طلب مدعون التحقيق بشأن السلوك غير المنضبط.

وأقيلت المصورة التلفزيونية يوم الثلاثاء من قناة الأخبار اليمينية (إن.1 تي.في) والمعروفة أيضا باسم تلفزيون نيمزيتي بعد انتشار تسجيلات فيديو لتصرفاتها في وسائل الإعلام وعلى الإنترنت، بحسب رويترز.

وأظهرت تسجيلات فيديو منفصلة لازلو وهي تركل فتاة وتعرقل رجلا يحمل طفلا عندما كان مئات المهاجرين -معظمهم من اللاجئين السوريين- يهربون من الشرطة على الحدود الجنوبية لهنغاريا مع صربيا.

وقالت المصورة: “لست قاسية القلب ولا مصورة تلفزيونية عنصرية تركل الأطفال … أنا امرأة وأم لأطفال صغار .. فقدت عملي منذ ذلك الحين.. واتخذت قرارا غير موفق تحت تأثير الفزع”.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 25 2015, 18:17

مدرب سابق لفريق الفتوة أم لـ"جبهة النصرة"؟


تحوم شبهات حول لاجئ سوري سلطت وسائل الإعلام الدولية أضواءها عليه مؤخرا بعد أن ركلته صحفية مجرية عمدا، وهو يركض بابنه محاولا اجتياز الحدود الهنغارية الصربية.

يقولون اختلط الحابل بالنابل، ويبدو أن إرهابيين اختلطوا باللاجئين السوريين المتدفقين على أوروبا أيضا، بحسب شواهد عديدة. وهذه المرة تدور الشكوك حول لاجئ تعاطف معه الكثيرون وفقدت مصورة صحفية وظيفتها بسبب واقعة كانت طرفا فيها.




بدأت الشكوك تحوم حول اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن، المدرب السابق لنادي الفتوة في سوريا، بإعلان إبراهيم إبراهيم أحد مسؤولي الحزب الديمقراطي الكردي السوري في أوروبا بعد انتشار الأخبار عن واقعته وابنه مع المصورة الصحفية على الحدود الهنغارية الصربية، بأن عبد المحسن لم يكتف بما حققه في مهنة تدريب تلاميذ مدارس كرة القدم بل قاتل في صفوف الجماعات الإسلامية المتطرفة.





وقال المسؤول الكردي السوري إن "المعلومات والصور التي أرسلها الأكراد لموقع الحزب، تظهر أسامة عبد المحسن، قبل خروجه من سوريا متوجها إلى تركيا وهو عضو في جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة في سوريا، وشارك في المعارك التي خاضتها ضد الشعب الكردي"، مشيرا إلى أن "عبد المحسن غادر البلاد بعد أن اتجهت الأوضاع فيها من سيء إلى أسوأ ضمانا لعدم كشف أمره كغيره من آلاف الإرهابيين السوريين".

واتهم المسؤول الكردي السوري الذي يقول إنه يتحمل مسؤولية هذه المعلومات كصحفي، عبد المحسن بالتسبب في قتل أكثر من 50 مشجعا كرديا في ملعب القامشلي عام 2004، مضيفا أن "المعلومات المتوافرة تبيّن، أن أسامة عبد المحسن، كان في منطقة تل أبيض، قبل أن تصلها وحدات حماية الشعب الكردي، حيث لاذ بالفرار".

ووجه إبراهيم انتقادات للدول الأوروبية، محذرا إياها من أنها "ستكون في خطر كبير نتيجة إيوائها القنابل الموقوتة الموجودة في أدمغة اللاجئين الذين وصلوا إليها، يفوق ذلك الموجود بالمنطقة".


وعلّق المسؤول الكردي على منح إسبانيا حياة جديدة للاجئ عبد المحسن بالقول إن "ما يثير الاشمئزاز هو استقبال نادي خيتافي في إسبانيا لذلك الإرهابي وقبوله كمدرب في فريق كروي"، مضيفا أن "استقبال نادي ريال مدريد له ولقائه مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، باسم الديمقراطية، يشكل خلطاً لأوراق قمة الديمقراطية مع الإرهاب".

وكانت صحيفة بريطانية أعلنت في المدة الأخيرة أن أكثر من 4000 من مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" تمكنوا من التسلل إلى دول الاتحاد الأوروبي في شكل لاجئين.

وأفادت صحيفة "Sunday Express" نقلا عن مصدر في هذا التنظيم الإرهابي بأن عملية انتقال هؤلاء إلى أوروبا تمت بنجاح.

وقال المصدر إن مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" انضموا إلى جموع اللاجئين المتزاحمة في ميناءي مدينتي أزمير ومرسين من حيث ينطلقون عبر المتوسط إلى إيطاليا، مضيفا أن مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" بعد ذلك يتوجهون إلى دول أخرى وبخاصة إلى السويد والمانيا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن هذه المعلومات أكدها اثنان من المهربين المحليين، ونقلت عن أحدهما قوله إنه: "ساعد في دخول أكثر من 10 إرهابيين إلى أوروبا. بعضهم قال إنه يريد زيارة أسرته، وآخرون كي يكونوا على استعداد!".

وقال المصدر في تنظيم "الدولة الإسلامية" للصحيفة البريطانية إن تسلل المقاتلين هو بداية الانتقام من الضربات الجوية التي يقوم بها الائتلاف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، مضيفا "نحن نريد إقامة الخلافة ليس فقط في سوريا بل في كل العالم".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 25 2015, 18:29


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 25 2015, 18:35


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

emas alsamarai

رقيب
رقيب

avatar


الموقع : EU

مُساهمةموضوع: رد: طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال   الجمعة سبتمبر 25 2015, 20:21

ولكن من الواضح والمعلوم لكل من شاهد تلك الصحافية الهنكارية وهي تقوم بعملية الاعاقة والركل للمهاجرين بانها كانت متقصدة بذلك الفعل ومن باب العنصرية والكراهية والتجرد من كافة المشاعر الانسانية .

ولم يبدو عليها اي اثر من الشعور بالفزع او تحاول حماية نفسها!!!

دفاعها الرخيص عن فعلتها المشينة يتفق جميع شعوب العالم بانه ليس صحيحا بالمرة.

الطرد من الوظيفة ليس كافيا وكان يجب محاسبتها وفق ما يمليه القانون بحق من يضرب اشخاصا هم بحاجة الى المساعدة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طرد صحفية هنغارية ركلت لاجئين بينهم أطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-