المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البغدادي يهودي وتنظيم الدولة صنعه الموساد!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: البغدادي يهودي وتنظيم الدولة صنعه الموساد!!   الخميس يوليو 16 2015, 03:59

تداول نشطاء ومستخدمون على شبكات التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يوجه تهم لتنظيم "داعش"، ومن بين التهم ، أن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي ليس سوى رجل يهودي الأصل تم تجنيده من قبل الموساد الإسرائيلي ليقوم بدوره الحالي، فضلا عن أن التسجيل يستعرض عددا من شخصيات تنظيم "القاعدة" مشككا فيها هي الأخرى.

ويقول مقطع الفيديو إن
الاسم الإنجليزي المختصر لتنظيم الدولة الإسلامية (ISIS) ليس اختصارا لعبارة "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، كما هو معروف، وإنما الحقيقة أنه اختصار للعبارة التالية: (Israeli Secret Intelligence Services)، وهي عبارة تعني بالعربية (المخابرات السرية الإسرائيلية).

ويدعي المتحدث في بداية مقطع الفيديو أن اسم (ISIS) العائد لتنظيم الدولة كان من اقتراح جهازي الاستخبارات الأمريكية والبريطانية، وبناء على طلب من الموساد الإسرائيلي، مشيرا إلى أن الموساد لم يكن يرغب بمنح التنظيم اسما عبريا أو قريبا من العبرية، أي أن المتحدث أراد الايحاء للمشاهد بأن التنظيم ليس سوى نتيجة تعاون بين أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية!

ويضيف الفيديو أن زعيم تنظيم الدولة الإسلامية ليس سوى رجل يهودي يدعى "إدموند إليوت"، ويقول إن من بين الوثائق التي سربها إدوارد سنودن، وهزت العالم واحدة تؤكد هذه المعلومة، وهو ما نشرته بالفعل جريدة فرنسية، حسب قوله. ويعرض الفيديو صورا أخرى للرجل المزعوم، وهو في ملابس أخرى وبدون اللحية، إضافة إلى صورة له مع السناتور الأمريكي جون ماكين!

ويزعم مقطع الفيديو أن الناطق الإعلامي الرسمي باسم "تنظيم القاعدة" والذي يُدعى آدم يحيى داجان، لم يكن سوى رجل يهودي ويدعى "آدم بيرلمان"، بل هو أيضا حفيد أحد زعماء الجماعات اليهودية المتشددة. وهنا تحديدا تتبدى مشكلة الفيديو ومعلوماته، حيث من المعروف أن الأخير هو الناطق الإعلامي باسم تنظيم القاعدة، وكانت له انتقادات حادة ضد تنظيم الدولة وزعيمه البغدادي، وذلك قبل مقتله بغارة أمريكية بين باكستان وأفغانستان مؤخرا.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البغدادي يهودي وتنظيم الدولة صنعه الموساد!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-