المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقد مع شركة امريكيه لتوفير التدريب والدعم للقوات البحريه الملكيه السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: عقد مع شركة امريكيه لتوفير التدريب والدعم للقوات البحريه الملكيه السعوديه    الأربعاء يوليو 15 2015, 02:06

Booz Allen & Hamilton, McLean, Virginia, is being awarded $12,386,000 for cost-plus-fixed-fee price modification P00008 to previously awarded contract N00189-14-C-Z039 to exercise the first option for support services in the areas of training and education, engineering, technical and management support services to the Royal Saudi Naval Forces under the Foreign Military Sales program. The exercise of this option will bring the contract value to $24,867,007. Work will be performed in Saudi Arabia (90 percent), and McLean, Virginia (10 percent). The option’s period of performance is expected to be completed by July 2016. If all options on the contract are exercised, work will be completed by July 2017. Foreign military sales contract funds will be obligated at the time of award and funds will not expire at the end of the current fiscal year. This contract was competitively procured with the solicitation posted to the Federal Business Opportunities website, with three offers received. Naval Supply Systems Command Fleet Logistics Center Norfolk, Contracting Department Philadelphia, Pennsylvania, is the contracting activity

حصلت شركة Booz Allen & Hamilton في مكلين / فرجينيا على عقد بقيمة 12.386.000 دولار 
العقد يتضمن تقديم خدمات التدريب والتعليم و الدعم التقني والاداري والهندسي لقوات البحريه الملكيه السعوديه 
البرنامج سيكتمل بحلول يوليو 2016
العمل سيتم في السعوديه بنسبه 90 % وفي مكلين/ فرجينيا بنسبه 10% 
تم الاعلان عن العقد يوم 13 يوليو 2015 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: رد: عقد مع شركة امريكيه لتوفير التدريب والدعم للقوات البحريه الملكيه السعوديه    الأربعاء يوليو 15 2015, 23:53

وقّعت شركة Booz Allen & Hamilton الأميركية في 13 تموز/يوليو عقداً مع القوات البحرية الملكية السعودية لتزويدها بخدمات الدعم في مجالات التدريب والتعليم العسكري والهندسة، بالإضافة إلى خدمات الدعم التقني والإداري. وتبلغ قيمة العقد، الذي تم توقيعه بموجب المبيعات العسكرية الأجنبية (FMS)، حوالى 25 مليون دولار. سيتم العمل على العقد بمجمله في المملكة العربية السعودية (10% في فيرجينيا- الولايات المتحدة) ومن المتوقع أن ينتهي العمل عليه بحلول عام 2017. تجدر الإشارة إلى أن الجهة المتعاقدة هي قيادة نظم الإمداد البحرية في بنسيلفينيا.

وكانت المملكة العربية السعودية أعدّت خطة شاملة لتطوير قواتها البحرية، وتتناول هذه الخطة تحديث الأسطول الغربي في البحر الأحمر المكون من قطع فرنسية الصنع، وتحديث الأسطول الشرقي في الخليج العربي المكون من قطع أميركية، بما يتوافق مع الميزانية الدفاعية للمملكة على مدى السنوات المقبلة. ستحدث هذه التحسينات نقلة نوعية في قدرات البحرية الملكية السعودية، عبر توفير الأسلحة البحرية المتقدمة كالفرقاطات والمدمرات والصواريخ. وتسعى شركة لوكهيد مارتن (Lockheed Martin) للفوز بيرنامج تحديث الأسطول الشرقي للبحرية السعودية والذي تتولى البحرية الأميركية عملية تجديده لتحتفظ المملكة بأفضل أسطول بحري في الخليج والشرق الأوسط.

وفي حديث خاص للأمن والدفاع العربي مع مسؤول كبير في شركة لوكهيد مارتن، أشار أن "المملكة العربية السعودية عملت مع البحرية الأميركية، فهي قدّمت خطاب طلب (LOR) للحصول على خطاب قبول (LOA) في ما يخصّ برنامج SNEP بأكمله"، مشيراً إلى أنه "تم طلب عدد محدّد من الفرقاطات وسفن كورفيت الحربية، والزوارق الدورية السريعة، وعدد محددّ من المروحيات البحرية والطائرات دون طيار بالإضافة إلى أنظمة استشعار ورادارات بحرية".

وأضاف المسؤول: "تجدر الإشارة إلى أن المملكة قدّمت خطاب طلب ثانٍ للبحرية الأميركية والذي يشمل بالأخص الفرقاطات والمروحيات".

ومن المتوقع أن تتفق البحرية الأميركية مع نظيرتها السعودية لتزويدها بسفن LCS-4 المسلحة بنظام القتال أيجس (Aegis)، أما عملية تصنيع هذه السفن وتسليمها فسيتغرق ذلك منذ الوقت الذي وقع فيه العقد حتى تسليم السفينة الأولى للبحرية السعودية 4 أو 5 سنوات لإكمال التصميم والتدريب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عقد مع شركة امريكيه لتوفير التدريب والدعم للقوات البحريه الملكيه السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: السعودية-