المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

solomon kane

القيادة العامة
القيادة العامة



http://www.arabic-army.com

مُساهمةموضوع: الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد   الإثنين مايو 04 2015, 14:44




أجرى الملك محمد السادس مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تناولت العلاقات الاخوية المتينة والتعاون الاستراتيجي والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال الشيخ محمد اليوم في قصر المشرف للملك محمد السادس، الذي يقوم بزيارة رسمية لدولة الامارات حيث جرت مراسم استقبال رسمية لضيف البلاد في ساحة القصر.

وتوجه الملك محمد السادس فور وصوله قصر المشرف و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يرافقهما و الامير مولاي رشيد إلى منصة الشرف حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين للمملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

بعدها اصطحب صاحب ولي عهد أبوظبي الملك محمد السادس إلى قاعة الاستقبال في قصر المشرف حيث سلم على الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للملك فيما تقدم للسلام على الملك محمد السادس مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.





http://hibapress.com/details-43291.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

solomon kane

القيادة العامة
القيادة العامة



http://www.arabic-army.com

مُساهمةموضوع: رد: الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد   الإثنين مايو 04 2015, 14:45

الإمارات توشح الملك محمد السادس بوسام "زايد" الرفيع


بعد أن زار المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، لأول مرة في عهد العاهل الجديد، سلمان بن عبد العزيز، دشن الملك محمد السادس، اليوم الاثنين، زيارة "عمل وأخوة" إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استقباله بشكل رسمي في قصر المشرف من لدن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

والتحق الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بشقيقه الأمير مولاي رشيد، بمعية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالمنصة الشرفية، حيث جرت مراسيم تحية علم البلدين على نغمات النشيدين الوطنيين، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بزيارة الملك محمد السادس.

وتميز حفل الاستقبال الرسمي الكبير الذي خصص للعاهل المغربي بقيام الشيخ محمد بن زايد بتوشيح الملك محمد السادس بوسام "زايد"، الذي يعد أعلى وسام في الإمارات يُقدم للملوك والرؤساء، وذلك تقديرا لجهود ملك المغرب في تعزيز ودعم العلاقات التاريخية بين البلدين"، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية.

وكان الملك محمد السادس قد تلقى سلام أمراء ووزراء ومسؤولين كبار في دولة الإمارات، في ساحة المشرف بالعاصمة أبو ظبي، قبل أن يتقدم لتحية الشيخ محمد بن زايد أعضاء الوفد الرسمي الذي يرافق الملك، والذي يضم مولاي عبد الله العلوي، ومولاي يوسف العلوي، ومستشارو الملك: عمر عزيمان، وفؤاد عالي الهمة، وعبد اللطيف المنوني.

ويضم الوفد أيضا صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية، وأحمد التوفيق، وزير الأوقاف، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، وعزيز أخنوش، وزير الفلاحة، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة، وعبد القادرة عمارة، وزير الطاقة والمعادن، والجنرال بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، ومحمد ياسين المنصوري المدير العام للدراسات والمستندات، ومحمد آيت وعلي، سفير المغرب بالإمارات.

وجدير بالذكر أن منظمة الأسرة العربية أعلنت أنها ستكرم الملك محمد السادس، يوم 6 ماي الجاري، بحصوله على جائزة الترابط الأسري والدعم المجتمعي، في موسمها الثالث، وذلك في مقر قصر الثقافة في مدينة الشارقة، باعتباره استحقاقا ناله العاهل المغربي بثقة وجدارة"، تورد وكالة الأنباء الإماراتية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد   الإثنين مايو 04 2015, 18:58

علاقه اكثر من ممتازه وتصل لمرحلة التحالف 


نتمنلى التوفيق للجانبين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

solomon kane

القيادة العامة
القيادة العامة



http://www.arabic-army.com

مُساهمةموضوع: رد: الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد   الأربعاء مايو 06 2015, 18:51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الملك محمد السادس يجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-