المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل امريكيه في ابوظبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 20:46

ارتكبت جريمة قتل في مرحاض للمجمع التجاري "بوتيك مول" في أبو ظبي حيث قتلت امرأة أمريكية بأداة حادة عثرت عليها الشرطة بمكان الجريمة. أفادت بذلك صحيفة " Gulf News " الإماراتية.
وتقوم الشرطة الاماراتية بالتحقيق في ملابسات القتل في محاولة للكشف عن القاتل وجنسيته والهدف من الجريمة.

وقالت الصحيفة إن جريمة القتل ارتكبت يوم الاثنين 1 ديسمبر/كانون الأول في مرحاض المجمع التجاري"بوتيك مول". وتبين من الكشف على جثة الضحية انها قاومت الشخص الذي اعتدى عليها. وسجلت كاميرات المراقبة صورة إنسان يشتبه بارتكابه الجريمة، يرتدي زيا تقليديا أسود ويغطي وجهه بالنقاب.




وقال رئيس إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد محمد راشد بورشيد ان القتيلة الأمريكية البالغة من العمر 37 عاما عملت مدرسة في إحدى المدارس بالعاصمة الإماراتية. وخلفت الامرأة الراحلة طفلين توأمين بسن 11 عاما. وهي مطلقة ويعيش زوجها السابق خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وقامت شرطة أبوظبي باستدعائه إلى البلاد.

وقال المحققون إن دوافع الجريمة لا تزال مجهولة.

يذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية حذرت في اكتوبر/ تشرين الأول المواطنين الأمريكيين في الخارج من زيارة أماكن مزدحمة بالناس، ودعتهم إلى عدم الكشف عن جنسيتهم بسبب الخطر الإرهابي الذي يشكله على الأمريكيين وحلفائهم تنظيم "داعش".







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 20:50

معلومات عن الحادث ......

صرح مصدر مسؤول بإدارة "بوتيك مول" في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي، الذي شهد وقائع مقتل المرأة الأميركية بعد ظهر أمس الأول الاثنين، بأن الجريمة وقعت ما بين الساعة الثانية و15 دقيقة إلى الثانية و30 دقيقة، وكانت الضحية في زيارة إلى المول بغرض التسوق من سوبر ماركت "ويتروس".
بين المصدر حسب موقع 24 أن الضحية هي من سكان جزيرة الريم "أبراج الشاطئ" وجاءت للتسوق من السوبر ماركت الكائن بالمول والذي يبعد امتاراً قليلة عن بيتها، وبعدها ذهبت لاستخدام دورة المياه، حيث تبعها الجاني/ الجانية وقام بطعنها وأرداها قتيلة.
وأفاد المصدر بأن القاتل/القاتلة وأثناء دخوله إلى الحمام، أخذ من كشك المجلات، مجلة قام بعد ذلك باستخدامها في إخفاء السكين التي ارتكب بها جريمة القتل.
كانت شرطة أبوظبي قد أعلنت أمس الثلاثاء عن وفاة سيدة أميركية الجنسية (مدرسة وأم لطفلين) إثر مشاجرة بحسب الشهود، وقعت داخل دورة مياه نسائية في أحد المولات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي، ليتم نقلها إلى مستشفى خليفة الطبي بحالة صحية حرجة لم تتمكن على إثرها من النجاة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 20:53

القاء القبض على الجانيه 

أعلن وزير الداخلية الإماراتية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عن اعتقال المتهمة بقتل المدرسة الأميركية في أبوظبي، وقال إنها استدرجت الضحية الأميركية بناء على لون بشرتها.
وأضاف أن المتهمة حاولت زرع قنبلة بدائية أمام منزل طبيب أميركي، وتمكنت الشرطة من تفكيكها بعد أن كشف ابن الطبيب جسماً غريباً أمام المنزل أثناء خروجه فيما أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن المشتبه بها تحمل الجنسية الإماراتية.
وحذر الشيخ سيف بن زايد من العبث بأمن الإمارات.
وكشفت وزارة الداخلية الإماراتية عن فيديو جديد يكشف تفاصيل إلقاء السلطات الإماراتية القبض على قاتلة المدرّسة الأميركية في أبوظبي، ويظهر في الفيديو تحركات السيدة القاتلة في أحد المولات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي وأيضا دخولها لمبنى سكني عندما وضعت قنبلة بدائية أمام منزل أميركي، وثم خروجها من المبنى وهروبها بسيارتها التي حاولت تغطية رقم لوحتها.
وكانت وزارة الداخلية الإماراتية قد بثت مقطع فيديو يظهر المشتبه بها في قضية مقتل سيدة أميركية الجنسية، إثر مشاجرة وقعت ظهر الاثنين 1 ديسمبر داخل دورة مياه نسائية في أحد المولات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي.
وحددت وسائل إعلام أميركية هوية الضحية بأنها معلمة في روضة أطفال تدعى إيبوليا ريان من مواليد رومانيا، وهي أم لطفلين توأم عمرهما 11 عاماً.
وتوضح البيانات الشخصية للضحية أنها مجرية الأصل، ولدت وتربت في رومانيا، وقامت بالتدريس في أربع دول، منها الولايات المتحدة، خلال الأعوام الـ15 الأخيرة.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 20:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 21:02

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 21:05

معلومات جديده ........

نفى مصدر مطلع على تفاصيل قضية جريمة النقاب التي وقعت في أبوظبي، أن يكون اسم المشتبه بها في القضية دلال الهاشمي، مثلما تم تداوله على التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، رافضا التعليق في الوقت نفسه على ما يتداوله بعضهم من أن للمشتبه بها صلة قربى بأيّ من المحكومين في قضية التنظيم السري أو قضايا أخرى في الإمارات.

وأفاد المصدر لـ 24 أن التحقيقات والتحريات في القضية ما زالت مستمرة، وأن ما تمّ الكشف عنه من تفاصيل حول العملية، ليس المعلومات الكاملة المتوافرة لدى الجهات المختصة، فهناك معطيات أخرى لا يمكن الإفصاح عنها حالياً حفاظاً على سير التحقيقات.

أما بالنسبة إلى المرأة المنقبة التي تمّ القبض عليها، فقد قامت بحسب المصادر نفسها بالادلاء خلال التحقيقات معها بتفاصيل الجريمتين اللتين نفذتهما، أي قتل المعلمة الأمريكية في جزيرة الريم، ثم زرع قنبلة بدائية الصنع لطبيب أمريكي في منطقة كورنيش أبوظبي، وأكدت المصادر أن التحقيقات مستمرة معها لمعرفة جميع حيثيات تنفيذها هذه العملية، وكيفية التخطيط لها ودوافعها الحقيقية، بالإضافة إلى ما اعترفت به حتى الآن.

ووفقاً للمعلومات، وشريط الفيديو، الذي تم الكشف عنه اليوم الخميس، من قبل الداخلية الإماراتية،
يرى مراقبون أن ثمة أهدافاً "غير فردية" وراء هذا العمل، وأنه – وبصرف النظر عن عدد الضالعين فيه وما يمكن أن تكشفه التحقيقات – فهو عمل إرهابي منظم يهدف إلى زعزعة الأمن وإحداث البلبلة في الإمارات، وليست صدفة أن يتزامن ذلك مع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، وذلك عائد لسببين، أولهما استغلال انشغال الناس بهذه المناسبة، والثاني محاولة تعكير صفو الأمن الإماراتي في هذا اليوم الوطني والذي يحمل قيمة رمزية ومعنوية كبيرة للإماراتيين.

يذكر أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أكد في مؤتمره الصحافي، اليوم الخميس، والذي تناول فيه تفاصيل جريمة النقاب، أن هذه الجريمة النكراء هي جريمة ضد القيم الإنسانية، مشيدا في الوقت نفسه بفعالية مختلف الأجهزة التي تمكنت من كشف المجرمة المنقبة في أقل من 24 ساعة والقبض عليها والحيلولة دون النجاح في ارتكاب جرائم أخرى في زمن قياسي لا يتجاوز 24 ساعة أخرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الخميس ديسمبر 04 2014, 21:50

أفاد  مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، العقيد الدكتور راشد بورشيد، بأن  الشرطة تمكنت من تفكيك قنبلة "بدائية الصنع" استهدفت حياة طبيب أميركي من أصل مصري وأسرته المكونة من 4 أفراد، زوجة وثلاثة أطفال، حيث أقدم شخص مجهول الهوية يرتدي نقاباً وقفازات "وفقاً للشهود"، على وضعها أمام باب منزل الطبيب الكائن في مبنى على شارع الكورنيش بأبوظبي، ليلة الثلاثاء الماضي ولاذ بعدها بالفرار.

وقال إن الطبيب "م.ح" 46 سنة، والذي استهدفته المحاولة الإجرامية الجبانة، كان قد أبلغ الحارس الخاص بالمبنى عن وجود شيء غريب على باب شقته، فقام الحارس بدوره بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وأخلت المكان، وتعاملت مع القنبلة بتفكيكها والتعرف على مكوناتها البدائية التي استخدمت فيها أسطوانات غاز صغيرة الحجم وقداحة وغراء ومسامير، بهدف إلحاق أكبر ضرر بالأبرياء حال اشتعالها.

وأضاف بورشيد، نقلاً عن الطبيب الأميركي (المسلم)، أن أحد أطفاله كان متوجهاً إلى المسجد لأداء صلاة المغرب وأنه هو أول من لاحظ هذا الشيء الغريب على باب المنزل، مضيفاً أن امرأة كانت ترتدي النقاب وقفازات وعباءة قد حضرت إلى منزله قبل الحادثة بأيام، للتأكد من وجوده وأسرته في المنزل، ثم غادرت مسرعة دون أن يتمكن هو أو زوجته من التعرف على هويتها.

وأفاد حارس المبنى بدخول شخص "يظنها امرأة" مرتدية نقاباً وعباءة وقفازات قبل الواقعة بدقائق، وكانت بيدها حقيبة سوداء تجرها خلفها حيث صعدت إلى الطابق الذي يقيم به الطبيب وغادرت بعدها المبنى بسرعة، وتم استدعاؤه من قبل أسرة الطبيب لتفحُّص الشيء الغريب المتروك على باب الشقة، فأبلغ بدوره الشرطة التي تعاملت مع الموقف بأمن وسلامة.

وبحسب العقيد بورشيد، فإن أجهزة الشرطة بدأت تستنفر قوتها لتتابع جريمتي "شبح الريم" و "قنبلة الكورنيش"، واعتقادها الراسخ بوجود رابط بينهما، حيث تشابهت هيئة المنفذ / المنفذة "الشبحية" في كلتا الجريمتين، كما وتطابقت روايات الشهود حول الأوصاف العامة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الأحد ديسمبر 07 2014, 22:39

صرح مصدر امني لوكالة الانباء الاماراتية ان المرأة التي اعتقلت عقب تنفيذها الهجوم الاثنين الماضي وزرعها عبوة ناسفة مصنعة يدويا في منزل طبيب اميركي، ليست مرتبطة باي تنظيمات "ارهابية".
وأوضح مصدر أمني مسؤول أنه بناء على التحقيقات الجارية والاعترافات التي أدلت بها الموقوفة في قضية شبح الريم وما توافر من أدلة مادية لدى الأجهزة الأمنية فقد تبين أن الجرائم التي ارتكبتها تعتبر بوازع شخصي وعملًا ارهابيا فرديا، ولم يتبين حتى الآن ارتباط الموقوفة بأي من التنظيمات الإرهابية أو الحزبية، التي يمكن القول إنها قامت بتحريضها أو مشاركتها أو التخطيط لها لارتكاب جريمتها.
لا جنسية مستهدفة
وأفاد المصدر بأن التحقيقات توصلت إلى أن الموقوفة قامت في الآونة الأخيرة بالتردد على بعض المواقع الإلكترونية الإرهابية المنتشرة على الشبكة العنكبوتية، والتي أدت بدورها إلى اكتساب الموقوفة للفكر الإرهابي ودراسة آلية صنع القنابل المتفجرة وبعد فحص المواد المضبوطة المعدة من قبلها تبيّن أنها تركيبة بدائية للمتفجر.
وأكد المصدر أن التحقيقات حتى الآن بينت أنه لم يكن لديها التخطيط المسبق لقتل أحد من الجنسية الأميركية أو أي جنسية بعينها، وإنما كانت تبحث عمّن توحي هيئته الخارجية ولغته ولون بشرته إلى أنه أجنبي، حيث أنها قامت باختيار ضحاياها بشكل عشوائي.. وبناء علي ما ذكر، فإن الجرائم التي ارتكبتها الموقوفة تعتبر بوازع شخصي وعملا ارهابيا فرديا، لا يتصل بأي تنظيم ارهابي حتي الآن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الأحد ديسمبر 07 2014, 22:42

أجرت وكالة أنباء الإمارات لقاء مع عنصرين من المنتسبات اللتين قامتا بمداهمة وإلقاء القبض على المشتبه فيها في تنفيذ جريمتي "الريم وقنبلة الكورنيش" في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويسلط اللقاء الضوء على أهمية وطبيعة المهام التي تقوم بها منتسبات الدعم الأمني، والتي جعلت منهن نساء في بؤرة الأحداث. حيث أثبتن قدرتهن على مواجهة المخاطر بشتى أنواعها والتحلي بالشجاعة والمهارة والحرفية العالية في تنفيذ جميع المهام الميدانية التي توكل إليهن منفردات أو ضمن فرق العمل إلى جانب زملائهن الرجال العاملين في هذا القسم الحديث نسبيًا.
وقالت المنتسبة الأولى "س" إن أبرز أهدافها في الحياة هو الإسهام بفاعلية في الحفاظ على مكتسبات الإمارات الحضارية لكونها واحة ظليلة للأمن والأمان.. مشيرة إلى أن مهمتها هي الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين والزائرين على حد السواء.
سردت وقائع وتفاصيل عملية المداهمة والقبض على المشتبه فيها في جريمة "الريم والكورنيش"، التي اهتزت لها المشاعر الإنسانية، حيث لم يعهدها المجتمع الإماراتي طوال تاريخه. وقالت "كنت ضمن فريق الدعم الأمني في اليوم الأول، وقمنا بتطويق المركز التجاري، مكان وقوع الجريمة الأولى، ثم وردت معلومات تفيدنا بوجود "قنبلة بدائية الصنع" في إحدى البنايات السكانية على كورنيش أبوظبي، أمام منزل طبيب أمييكي من أصل عربي، فغادرنا فورًا إلى المكان المحدد للقيام بواجباتنا إزاء هذا الوضع، لتتسارع الأحداث بعدها بشكل تصاعدي ومستمر، إلى أن تم التعرف إلى هوية المشتبه فيها، وتحديد مكان سكنها من قبل الفرق المختصة".
تركت عرض ابني
أضافت أنه "تم استدعائي لاحقًا للمشاركة في عملية الاقتحام، حيث كنت في بيتي، أتابع مشاركة ابني ضمن فرقة الخدمة الوطنية المشاركة في العرض الرسمي لإحتفالات الدولة في اليوم الوطني الـ 43، وكانت تتملكني مشاعر عميقة من الفخر والحماسة، إلى أن رنّ هاتفي، وتم طلبي للإلتحاق بالعمل فورًا لأمر مهم، وعليه التحقت فورًا بالعمل، حيث عرضت علينا خطة عملية المداهمة، والقبض على المشتبه فيها من قبل عنصرنا النسائي".
وقالت "بدت الدهشة والذهول واضحة على وجه المشتبه فيها، إذ تفاجأت باقتحام الشرطة سكنها بهذه السرعة القياسية، وكنت أنا من ألقى القبض عليها، وفق التكتيك المخطط له ". وأكدت "س" في ختام حديثها أن الإمارات لم تكن يومًا مسرحًا لمثل هذه الجرائم البشعة، التي تندى لها الروح الإنسانية، بمختلف طوائفها وانتماءاتها.. مشيرة إلى أن الإمارات عملت دومًا على صون كرامة الإنسان والحفاظ على الأرواح البشرية في مختلف بقاع الأرض.
مداهمة فيلا الشبح
من جانبها أعربت المنتسبة الثانية "ج" - التي شاركت في عملية اقتحام منزل المشتبه فيها - عن فخرها بالمشاركة في هذه الواجبات الأمنية والوطنية الدقيقة ومداهمة وإلقاء القبض على المشتبه فيهم في الجرائم التي أثارت سخط جميع أبناء الوطن وضيوفه الشرفاء الغيورين على سمعته ومكانته العالمية.
وقالت إن حبها لوطنها الإمارات ورغبتها في تقديم الخدمة العامة والنبيلة إلى مختلف فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين دفعها إلى الالتحاق بشرطة أبوظبي، ولما لهذه المؤسسة الوطنية العريقة من سمعة وثقة تامة في نفوس أبناء المجتمع كافة، حيث عرف عنها الكفاءة والنزاهة على الصعيدين المحلي والعالمي.
وأضافت "ج" في سردها لعملية المداهمة أنه في أقل من 24 ساعة، بعد إبطال مفعول القنبلة، تم تحديد هوية المشتبه فيها، وتحديد مكان السكن، وهو عبارة عن فيلا مكونة من طبقتين وحديقة.. لافتة إلى أنه تم تطويق المكان بالكامل، ثم تمت عملية المداهمة، والقبض على المشتبه فيها بسرعة واحترافية ونجاح.
وأكدت "ج" في ختام حديثها أن "رسالتنا واحدة"، وقد قالها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية "لن نسمح بالعبث بأمن الإمارات واستقراره، وكل من تسوّل له نفسه ارتكاب أي جريمة بحق الإمارات وسكانها من مواطنين ومقيمين وزائرين، سوف ينال جزاءه الرادع".
عشق التحدي والمغامرة
تجدر الإشارة إلى أن المنتسبة الإماراتية "س" التحقت بالعمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي منذ 10 سنوات، وعملت في إدارات عدة، إلى أن التحقت أخيرًا بـ "قسم الدعم الأمني"، وتعشق التحدي والمغامرة والعمل الميداني، وهي أم لثلاثة أبناء، أكبرهم يدرس الطيران، والثاني يدرس هندسة الطيران. أما الثالث فهو في المدرسة الثانوية.
أما المنتسبة الإماراتية "ج" فهي فتاة في مقتبل العمر، التحقت بالعمل الشرطي في قسم الدعم الأمني في شرطة أبوظبي منذ سنة 2012، وتعتبرها نقطة فاصلة في حياتها. تعشق المغامرة والعمل الميداني وخدمة المجتمع المباشرة، وهي في صدد إتمام دراستها الجامعية.
وتعتبر "ج" أن الدعم الأمني قد لعب دورًا أساسيًا في بلوة روح الإقدام والشجاعة والعطاء لديها، ويعزز صورة ومكانة المرأة الإماراتية بوصفها قادرة على القيام بجميع المهام وبإتقان تام بجانب أخيها الرجل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف









مُساهمةموضوع: رد: مقتل امريكيه في ابوظبي    الإثنين مارس 02 2015, 10:54

احاله قاتله المعلمه قاتله الامريكيه الى المحكمه العليا

أعلن النائب العام في دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم الاحد، انه تمت إحالة مواطنة قتلت مدرسة أميركية وحاولت تفجير منزل طبيب اميركي عربي الاصل في أبوظبي، الى المحكمة الإتحادية العليا.

وقال النائب العام في بيان صحفي: ان "المتهمة تدعى آلاء بدر عبدالله، مؤكدا انها تحركت بدافع "الارهاب" ودعما لتنظيمي القاعدة والدولة الاسلامية داعش".

وكانت جريمة السيدة المنقبة التي اطلق عليها محليا اسم "شبح جزيرة الريم" حيث يقع المركز التجاري الذي نفذت فيه جريمتها، هزت المجتمع في الامارات التي تقطنها غالبية كبرى من الاجانب.

وقال النائب العام انه وجهت الى المتهمة ايضا تهمة "جمع مواد متفجرة محظور تجميعها قانونا بغير ترخيص" و"انشاء وادارة حساب إلكتروني على الشبكة المعلوماتية باسم مستعار بقصد الترويج والتحبيذ لأفكار جماعة إرهابيـة"، فضلا عن "انها قدمت أموالا لتنظيم إرهابي مع علمها أنها ستستخدم في ارتكاب عمليات إرهابيـة".

وبحسب البيان، فان المتهمة استمعت قبل تنفيذها الجريمة الى "محاضرات صوتيـة لأسامة بن لادن وأبي مصعب الزرقاوي واطلعت على مقاطع فيديو مصورة لجرائم نحر وقتل تمارسها جماعات إرهابيـة" و"قررت الانخراط في العمل الإرهابي دعما لأنشطة التنظيمين الإرهابيين المسميين بـالقاعدة وداعش".

وكانت السلطات الاماراتية أكدت أن المتهمة (38 عاما) إختارت ضحاياها على اساس جنسيتهما وبهدف "زعزعة الأمن وإرهاب الناس في الإمارات".

ونشرت السلطات الامنية بعد وقوع الجريمة شريطا مصورا من كاميرات المراقبة يظهر دخول سيدة منقبة بشكل كامل الى مركز تجاري على جزيرة الريم في ابوظبي، ودخولها الى الحمامات، كما أظهر التصوير بعد ذلك صور مكان وقوع الجريمة في الحمامات مع دماء تسيل على الارض واداة الجريمة متروكة في المكان، وهي كناية عن سكين مطبخ كبير.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقتل امريكيه في ابوظبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-