المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخطوط الملكية المغربية تفوز بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Atlas Lion

رقيب أول
رقيب أول

avatar



مُساهمةموضوع: الخطوط الملكية المغربية تفوز بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا   الأربعاء يوليو 16 2014, 21:47

فازت الخطوط الملكية المغربية بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا لسنة 2014، والتي تمنحها هيئة "سكاي تراكس"، وذلك خلال حفل أقيم على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبوروغ (ضواحي العاصمة البريطانية) المنظم ما بين 14 و 20 يوليوز بضواحي العاصمة البريطانية.

وقد تم تسليم الدرع الخاص بهذا التتويج إلى إدريس بنهيمة الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من طرف إدوارد بلييستد رئيس هيئة "سكاي طراكس" بحضور رؤساء أكبر شركات الطيران الدولية.

وتم منح هذه الجائزة في أعقاب عملية استقراء شارك فيها المسافرون، والتي كرست مكانة الخطوط الملكية المغربية باعتبارها شركة دولية كبرى بالقارة الإفريقية.



وحسب الخبراء، فإن هذا التتويج الذي يعد ثمرة جهود متواصلة بذلتها الشركة لتحسين خدماتها الموجهة للزبناء، يأتي لترسيخ الدور البارز الذي تلعبه الخطوط الملكية المغربية كشركة طيران عالمية، وهو ما جعلها تنتقل من نجمتين إلى ثلاث نجوم وفق تصنيف "سكاي تراكس"، التي تعتبر هيئة عالمية متخصصة في تصنيف شركات النقل الجوي.

وتقوم "سكاي تراكس"، التي يوجد مقرها بلندن، بتقييم أداء وخدمات شركات النقل الجوي، حيث تقوم بدراسات علمية تركز على جودة الخدمات، والتي تكون حاسمة في منح هذه الجائزة التي تعد مرجعا عالميا في قطاع النقل الجوي.

وقال بنهيمة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش حفل تسليم الجائزة، عن سعادته لهذا التشريف الذي يشكل "اعترافا" بالجهود التي تبذلها الشركة ومجموع العاملين بها.

وقال إن الشركة تستحق الفوز بهذه الجائزة أخذا بعين الاعتبار التحسن الواضح والملموس في سلسلة خدماتها، مؤكدا أن الشركة ستواصل عملية تحسين خدماتها لكي تصل إلى 4 نجوم حسب تصنيف "سكاي تراكس".

وأشار بنهيمة إلى أن أسطول الخطوط الملكية المغربية يؤمن رحلات إلى 32 وجهة بإفريقيا انطلاقا من الدار البيضاء، كما ينقل سنويا 1,2 مليون مسافر.

رابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الخطوط الملكية المغربية تفوز بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-