المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الداخليه القطريه تبرم 4 صفقات على هامش معرض ميليبول قطر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف

avatar








مُساهمةموضوع: الداخليه القطريه تبرم 4 صفقات على هامش معرض ميليبول قطر 2014    الثلاثاء أكتوبر 21 2014, 13:51

اعلنت وزارة الداخلية القطريه أنها أبرمت صفقات بقيمة 187 مليونا و700 ألف ريال مع عدد من الشركات العارضة في ميليبول قطر 2014 .
وقال العميد سعود ال شافي مدير إدارة المشتريات بوزارة الداخلية عضو لجنة الميليبول خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن تلك الصفقات إن الوزارة أبرمت حتى الآن “اليوم الثاني للميليبول” سبع صفقات متنوعة مع شركات محلية وأجنبية شملت معدات وتجهيزات وتطوير وتشغيل أنظمة مراقبة واتصالات لعدد من الإدارات التابعة للوزارة .
وجاءت أكبر الصفقات المعلن عنها اليوم بقيمة 61 مليونا و500 ألف ريال مع إحدى الشركات لتوريد 24 سيارة تخصصية للإطفاء بالإضافة إلى صيانة عدد من سيارات الإطفاء والإنقاذ التابعة للإدارة العامة للدفاع المدني.
وتضمنت الصفقات كذلك
توريد 20 زورقا للبحث والإنقاذ للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بقيمة تبلغ 34 مليون ريال مجهزة بأحدث لوازم البحث والإنقاذ.
كما أبرمت وزارة الداخلية اتفاقا مع إحدى الشركات المتخصصة في المجال التكنولوجي لتوريد وتشغيل عدد من برامج وأنظمة المراقبة الأمنية وتطوير أعمال البنية التحتية بقيمة إجمالية تبلغ 22 مليونا و400 ألف ريال .
وأعلن العميد ال شافي عن صفقة لتوريد بطاقات رخص القيادة واستمارات تسيير المركبات ولوازمها للإدارة العامة للمرور بقيمة إجمالية تبلغ 16 مليونا و500 ألف ريال.
كما تم الإعلان عن اتفاق مع إحدى الشركات لتطوير وصيانة نظام الاتصالات (تترا) لإدارة الاتصالات بقيمة إجمالية تبلغ 36 مليونا و600 ألف ريال.. إضافة إلى صفقة لتوريد 114 سيارة للخدمات بقيمة إجمالية تبلغ 6 ملايين و800 ألف ريال .
وشملت الصفقات اتفاقا لتوريد عدد من البطاقات الشخصية الذكية للإدارة العامة للجنسية والمنافذ وشؤون الوافدين بقيمة إجمالية تبلغ 9 ملايين و900 ألف ريال .
وتوقع مدير إدارة المشتريات بوزارة الداخلية أن تكون هناك صفقات أخرى خلال المعرض الذي يستمر حتى مساء غد الأربعاء .. وقال “في حال كانت هناك صفقات جديدة أو اتفاقات سيعلن عنها في حينه”.
وفي رده على سؤال حول مواصفات الزوارق المتفق عليها أكد العميد أحمد الجمال مدير إدارة الشؤون المالية بوزارة الداخلية عضو لجنة مليبول قطر أن الزوارق مطابقة تماما للمواصفات العالمية والمحلية “وقد يتم التعديل عليها لاحتياجات الجهة الطالبة إلا أن التعديل لن يمس تلك المواصفات “.


مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الداخليه القطريه تبرم 4 صفقات على هامش معرض ميليبول قطر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-