المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفد الشرطة الجزائرية يقف على تجربة الشرطة السودانية في مجال الإعلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ali niss

ملازم أول
ملازم أول




مُساهمةموضوع: وفد الشرطة الجزائرية يقف على تجربة الشرطة السودانية في مجال الإعلام    الثلاثاء سبتمبر 23 2014, 13:52


وقف وفد الشرطة الجزائرية الزائر للبلاد برئاسة العميد فلالى محمد على تجربة الشرطة السودانية فى مجال الإعلام من خلال إذاعة ساهرون التوعوية بحضور اللواء د . محمد الأمين الشنقيطى مدير الإدارة العامة للعلاقات الدولية واللواء د . هاشم على عبدالرحيم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة .
وأوضح اللواء د. هاشم على عبد الرحيم أن الشرطة السودانية خطت خطوات كبيرة فى مجال الإعلام الامنى من خلال اهتمام رئاسة الشرطة بتحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين بتفعيل الخطط والبرامج الإعلامية الشرطية بجانب تأهيل ورفع قدرات منسوبي الشرطة في هذا المجال ، مشيراً للطفرة الإعلامية الهائلة للشرطة السودانية مما جعلها قبلة للدول العربية لينهلوا من تجاربها خبراتها فى هذا المجال المهم ، مؤكداً استمرار التعاون والتنسيق مع كل الأشقاء العرب لتبادل الرؤى والأفكار الإعلامية التي تهتم بتوعية وإرشاد المواطنين .
العميد فلالى محمد رئيس وفد الشرطة الجزائرية أشاد بالتطور الكبير الذي ظلت تشهده الشرطة السودانية في مختلف المجالات والإعلام على وجه الخصوص من خلال السمعة الجيدة للإعلام الشرطي السوداني في المحافل العربية المختلفة .

مشيراً إلى ان الزيارة تأتى للوقوف على تجربة الشرطة السودانية المتميزة في الإعلام الشرطي بمختلف أنواعه والإذاعي على وجه الخصوص ، مضيفاً أن الشرطة الجزائرية تعمل على تطبيق تجربة الشرطة السودانية بإنشاء إذاعة متخصصة للشرطة الجزائرية بعد النجاح الكبير لإذاعة ساهرون ودورها البارز فى مجال التوعية الأمنية .
وأفاد (المكتب الصحفي للشرطة ) أن وفد الشرطة الجزائري إستمع لمحاضرة تناولت ملامح العمل الإذاعي الشرطي وسيقف على العمل الإذاعي التوعوى الذي تقوم به إذاعة ساهرون من خلال البرنامج الذي تم وضعه للوفد والذي يتضمن محاضرات عملية ونظرية بواسطة خبراء مختصين في العمل الإعلامي الشرطي
.


http://mod.gov.sd/index.php/الأخبار-المحلية/السياسة/20958-وفد-الشرطة-الجزائرية-يقف-على-تجربة-الشرطة-السودانية-في-مجال-الإعلام.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وفد الشرطة الجزائرية يقف على تجربة الشرطة السودانية في مجال الإعلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-